أهـلآ وسهـلا بك أيها الزائر الكريم ،،
إن كنت عضوا فقم بتسجيل الدخول ،،
وإن كنت زائرا نرجو منك التسجيل ،،

تحياتنا الادارة ~



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلعلبة الدردشةدخول

شاطر | 
 

  Shisui Uchiha تقرير عن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
minato sama
طالب
طالب


عدد المساهمات : 8
الخبرة : 15
تاريخ التسجيل : 29/01/2015
العمر : 16
الموقع : كونوها

بطاقة الشخصية
الحياة :
6000/6000  (6000/6000)
التشاكرا:
60000/60000  (60000/60000)

مُساهمةموضوع: Shisui Uchiha تقرير عن   الجمعة يناير 30, 2015 12:08 am

كان في Shisui اوتشيها شينوبي من Konohagakure في اوتشيها العشائر وكان مشهور باسم "في Shisui من الرجفة الجسم" (Shunshin لا في Shisui).

ولوحظ في Shisui ليكون واحدا من أكثر أعضاء الموهوبين من عشيرة Uchiha. في مرحلة ما في الماضي، كان قد خاض مع آو من كيريجاكوري الذي احتفظ ذاكرة حادة من في Shisui في شقرا اللون، وقدرة اوتشيها على السيطرة على الآخرين مع نظيره Mangeky؟ قدرة الشارينقان ل.

بعد وقت قصير من انضمامها إلى ANBU، بدأت ايتاشي للتصرف "بشكل غريب"، وصدرت تعليمات في Shisui من قبل قوات الشرطة العسكرية كونوها لمراقبتهم له. بعد ذلك بوقت قصير تم العثور في Shisui غرق في نهر ناكا مع انتحار مشيرا إلى أنه كان متعبا من القيام بواجباتهم العشيرة. وتشتبه الشرطة بأن ايتاشي قام بقتله واستخدمت له الشارينقان لوهمية انتحار، منذ كان في Shisui المكرسة للغاية لعشيرة، وسوف انتحارية كانت ظاهرة غير مألوفة وغير معهود. وقال ايتاشي ساسكي في وقت لاحق انه لم يقتل في Shisui ومزورة للانتحار، وكلها من أجل إيقاظ بلده Mangeky؟ الشارينقان. جثة في Shisui قد اختفى في الواقع، كما لوحظ حتى كابوتو هيكل Yakushi أنه لم يتمكن من تحديد موقعه.

ومع ذلك، فإن ايتاشي تكشف في وقت لاحق الحقيقة وراء الحادث لأخيه. وكان في حيرة في Shisui أن عشيرة لن يردع من انقلاب أنهم كانوا يخططون وحول العواقب التي ستتبع أفعالهم. وقال ايتاشي أنه حاول استخدام Kotoamatsukami لوقفها، ولكن Danz؟ شيمورا سرق عينه اليمنى، يصر على حماية القرية طريقته الخاصة. خوفا من أن Danz؟ سوف تحصل على الآخر كذلك، في Shisui عهد البعض لايتاشي يقول له لحماية القرية واسم اوتشيها. من أجل منع الصراع من الناشئة على عينيه داخل العشيرة، أدلى في Shisui يبدو كما لو كان قد سحق لهم قبل أن يموت. وقال انه في وقت لاحق محو وجوده دون ترك أي جثة خلف.

التقرير من صنعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Shisui Uchiha تقرير عن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: دول النينجآ :: قرى النينجآ :: قرية كونوها-
انتقل الى: