أهـلآ وسهـلا بك أيها الزائر الكريم ،،
إن كنت عضوا فقم بتسجيل الدخول ،،
وإن كنت زائرا نرجو منك التسجيل ،،

تحياتنا الادارة ~
أهـلآ وسهـلا بك أيها الزائر الكريم ،،
إن كنت عضوا فقم بتسجيل الدخول ،،
وإن كنت زائرا نرجو منك التسجيل ،،

تحياتنا الادارة ~


أهلا وسهلا بك إلى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نجم المنتدى لهذا اليوم[لمشاهدة الرئيسية]
الصورة الرمزيةتفاصيل العضويةتكريم العضوالملاحظات
البيانات
بيانات اضافية
سبب أختيار نجم أو نجمة اليوم في بلاكـ كآت
عطاء مميز ,, كما الغيث الطيب ..:heart:


 :: منتــديات عآمـــة :: القوانين


الاعضاء الدين شاركوا في الموضوع

شاطر

مُساهمةموضوع: قوانين شخصيات ناروتو
قوانين شخصيات ناروتو Emptyالسبت يوليو 06, 2013 3:41 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
جونين
جونين

Boruto


عدد المساهمات : 2020
الخبرة : 9261
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
العمر : 24
الموقع : سوريا حلب
قوانين شخصيات ناروتو Emptyموضوع: قوانين شخصيات ناروتو





قوانين شخصيات ناروتو
••••••
قوانين النسخ :
.......
النسخ كلها حين استدعاء نسخ عادية يكون لها جميعها بطاقاتين فقط
وكذلك باقي النسخ وليس لكل نسخة بطاقاتين
•••
1_ قوانين الكاجي بينشين العادي : اقصي حد 30 للنينجا العادي 50 لتوبيراما وكونوهامارو وأشورا 70 و ناروتو 100
وتستخدم بطاقتين وتبقي جولة واحدة
•••
2_ النسخ المطورة : اقصي حد هو 5 نسخ تستخدم كل ما يستخدمة المستخدم عدا الدخول في طور الكيوبي النهائي وتبقي 4 جولات
- نسخة طور كوراما النهائي: يمكنها الخروج من الطور او البقاء فيها ولا تتمكن من الدخول في أي نواسك باستثناء ناسك الضفادع .
نسخة طور كوراما النهائي تبقي طول القتال لميناتو و4 جولات لناروتو واشورا
•••
3_ النسخ الخشبية: تستخدم ايضا كل ما يستخدمه مستخدمها لكنها لا تدخل اطوار وتستخدم مهارات البياكوجان وشارينغان 3 فواصل فقط ويمكن نسخ 25 (وليس 10 كما مكتوب في البطاقة) لكل القتال تصيب بكامل الضرر وتبقى 3 جولات فقط
- 25 نسخة لكل من مادارا وهاشيراما وأشورا وهوجومورو ويماتو وكاجويا فقط بقية المستخدمين 10 فقط.
•••
4_ النسخ المطورة النهائية: يمكن نسخ 9 وتبقى دائما وتستعمل كل ما يستعمله مستخدمها ما عدا الجوكوداما ولها دم كامل وتبقي طول القتال
•••
5_ نسخ الصخر والرمال: يمكن نسخ 6 لها بطاقتين و تأخذ الضرر كامل وتبقى 3 جولات
•••
6_ نسخة الماء والبرق: لها بطاقتين وتصيب ضرر كامل ويمكن نسخ 6 لكل القتال وتبقى ثلاث جولات
•••
7_ نسخ الليمبو: يمكن نسخ 4 ويمكن تجديدها اذا ماتت وتستخدم التايجتسو
واي مهارات جسديه بشكل عام للمستخدم ولها مهارات خاصة ويوجد نوعين
نسخ الليمبو 1 تتاثر باي هجمات او تقييدات او اختام او كسر طاقة عادي بشرط ان تكون قادر علي استشعارها او رؤويتها
نسخ الليمبو 2 لا تتاثر باي هجمات او تقييدات او اختام الا إذا كانت مدعومه بتشاكرا الطبيعه (النواسك) او بتشاكرا الريكودو او الجوكودواما وفي حال التقييد لايمكن كسر تقييدها برفع طاقة عادي لانها لا تتاثر بها لازم كسر بقوة جسدية او دعم كسر التقيد بتشاكرا الناسك او الريكودو
ولايمكن استشعارهم الا عن طريق الريكودو او استشعارات تشعر بالابعاد الموزاية او بعد الفراغ ويمكن رؤويتها بالرينغان والاعين التي تري بين الابعاد
•••
8_ نسخة المحاكاة: يمر منها اي هجوم ولا يمكن تمييزها وتبقى جولة واحدة وتجدد كل ثلاث جولات
•••
9_ نسخ خشب الناسك يمكن نسخ 6 تستخدم كل مايستخدمه المستخدم حتي الناسك و الاستدعاءات باستثناء تمثال الالف يد ويمكن لهاشيراما فقط استخدامها
- - كل النسخ لا تهجم بهجوم يستخدم مرة واحدة ولا تدخل اي نسخ اطوار خاصة (ماعدا النسخ المطورة والنهائية والليمبو ونسخ خشب الناسك)
•••
10_ اي نسخه تدخل اطوار وتفعل تفعيلات المستخدم مثل النسخ النهائية و المطورة و نسخ الناسك لا تحصل علي اي تشاكرا من الطور فقط تحصل علي السرعه و الثابت و الزيادة والاستشعارات مميزات الطور يعني باستثناء التشاكرا
•••
11_ تدفق التشاكرا تزيد التشاكرا للمستخدم الاصلي فقط بنسبه للنسخ لا تزيد التشاكرا فقط تخرجههم من الاوهام
•••
12_ لو اكتسبت اي نسخه تشاكرا بطرق اخر غير الاطوار و تدفق التشاكرا والاختام بالامتصاص مثلا فان هذه التشاكرا تنتقل تلقائيا للمستخدم الاساسي لانها تستمد التشاكرا منه
•••
13_ النسخ التي تمتلك دم تستطيع تبديل دمها بتشاكرا وتتحول للمستخدم تلقائيا لكن لا يمكن للنسخ إعادة دمها المستبدل لتشاكرا باي شكل من الاشكال وباي مهارات علاج ولا يمكن لشخص اخر ان يعيد لها هذا الدم
•••
14_ عين البياكوجان والتينسينغان تميز النسخ عن مستخدمها الاصلي باستثناء نسخ ناروتو النهائية لذا لا يمكن خداعها بمهارات النسخ العاديه زي الجي جاي وغيره ولا ترا الابعاد الموا
___________________________________________________
____________________________________________________
قوانين عامة + قوانين الايدوتنسي :
.......
1_ مستخدمي الايدوتنسي : كابوتو / توبيراما / اوروتشيمارو
توبيراما يستدعي : كل الايدوتنسي
كابوتو : يستدعي كل الايدوتنسي عدا الكاجي الاربعة من كونوها
اوروتشيمارو : يستدعي  الاربعة هوكاجي من هاشيراما حتي ميناتو و الكازيكاجي الثالث فقط.
•••
الايدوتنسي يكون له 3 بطاقات غير بطاقات المستخدم
الايدوتنسي يموت بالختم بعد تلقي ضرر 4 الاف او بالجوكوداما
الايدوتنسي اقصي عدد لاستدعاء الايدوتنسي هو 3 في كل القتال
لا يستدعي اي ايدو ايدو اخر  
•••
لا يمكن لايدوتنسي ان يشارك تشاكراه مع اي شخص ولا يمكن سحب تشاكرا منه باي شكل من الاشكال حتي عن طريق الخصم وحتي هجماته وهجمات نسخه لو امتصها الخصم يمتصها لكن لا تزيد له اي تشاكرا
لايمكنه ان يشارك اي تشاكرا حتي المكتسبة من الاطوار
•••
اوبيتو يستدعي الجينشوركي الستة يعاملون معاملة الايدوتنسي  ( لا يستدعيهم الا أوبيتو وكابوتو فقط).
•••
1_ عند استخدام الايزانامي والازاناغي يفقد المستخدم ضوء واحدة من عينيه  وعند فقد ضوء واحد من العينين فأن جميع بطاقات هجومه ودفاعه (الدوجيتسو) تنزل للنصف لأنه يملك عين واحدة في القتال فقط ويستطيع استخدام عينيه الاثنين في القتالات الاخري عادي دون الحاجه للانتظار لعدد معين من الايام
•••
2_ الايزاناغي تستخدم مرة واحدة في القتال بالنسبة لمن يملك عينين فقط اما دانزو يمكنه استعمالها 10 مرات في القتال ويعود الدم والتشاكرا كاملين بعد استخدامها
•••
3_النسخ لا تقوم بالكاجي بنشن مثلا نسخت اربعة هؤلاء الاربعة لا يمكنهم نسخ اي نسخة
•••
4_ الامتصاص في بطاقات الرينغان يستخدم مرة كل 4 جولات يمتص كل الهجمات والتقيدات من جميع الجهات مهما كانت قوتها وحتي الواسع والمدمدر والمميت منها لا تنفع مع الهجمات والتقيدات الجسديه وهجمات الاسلحه الغير مصنوعه من الطاقة ويكتسب تشاكرا
المذكور في الاعراض الجانبية خطأ في التصميم يمكن للمهاره امتصاص اي شئ حتي الكيكي جنكاي مثل الخشب و الرمال والجيكي توتا مثل تفكيك الذرات لكن طبعا لا يمتص الهجمات الجسديه او الاسلحه وبطبع تمتص المهارات من الانميات الاخرى
•••
5_ الدفاع بالجينجتسو الخاص بالريني شارينغان يستخدم مرة كل 5 جولات ينقل الضرر كامل من جهة واحدة فقط بنسبه
•••
6_ السوسانو لا يتاثر باي اسلحه والجوكوداما جميع دفاعاتها مطلقة للاسلحه
* استثناء يتاثر السوسانو باسلحه الوحوش و الاستدعاءات التي بحجمه مثل سوسانو اخر
* دفاعات الجوكوداما مطلقة للاسلحه باستثناء سيف الكيوسانو
•••
7_ لا يمكن مهاجمة الجوكوداما بهجمات تطلب لمسه
•••
8_ أي مستخدم عنصر أساسي يزيد قوته بمقدار 5.000 وهذه الزيادة تكون بمقدار النصف للنسخ(2.500 للنسخه).  
•••
12_ رينقان الجيوبي(الفواصل) تصد اي غينجتسو اي بمعني اخر لا يؤثر عليه اي وهم سواء كان بصري او سمعي او اي وهم حتي التسوكويومي النهائية وما في قوتها
•••
13_ السوسانو المثالي الخاص بساسكي / اندرا / هوجومورو يمكنه الدفاع عن اي هجوم بواسطة اجنحته
•••
13_ مستدعين الجيوبي : كاجويا /  / مادارا / اوبيتو / جيغين
لا يمكنهم استدعاء الجيوبي وهم بطور الريكودو بالنسبة لمادارا و أوبيتو
بعد الدخول في الريكودو يعتبر اوبيتو و مادارا جينشوركي للجيوبي بينما هاجمورو ريكودو من بداية القتال لهذا هو جينشوركي من بداية القتال ويمكنهم الثلاثة استدعاء الجيوبي في طوره الثالث وهم ريكودو لكن يخسرون 3.000 زيادة و 2.000 ثابت جسدي في حال خروج الجيوبي بهيئته الثالثه ويمكنهم الغاء الاخراج وامتصاصه مره اخرى لاستعادة قوتهم
•••
14_الاستدعاء يستخدم ثلاث بطاقات
•••
15_ البيجو من ١ الى ٩ + رداء الكيوبي الكامل يتأثرون بربع الضرر ( من الهجوم الواحد).
-الجيوبي يتأثر بربع الضرر فقط (25% من الضرر) ( من كل الهجوم) ولا يتاثر الجيوبي باي حلبات مهما كانت قوتها حتي التي تمتص الحلبه .
- البيجو من 1-9 دمهم يكون 20.000 الجيوبي دمه 100.000
-الغول الخشبي يتأثر بنصف الضرر فقط
-ايادي السينجو الالف تتأثر بربع الضرر فقط (25% من الضرر) ( من كل الهجوم).
وحوش البيجو لا يموتون انما يختفون اذا اصيبو بالضرر ولا يستطيعون العودة في القتال وينطبق نفس الكلام على أستدعائات الوحوش ولا يتاثر المستخدم باختفائهم فيما يتعلق بالاطوار لان تشاكراهم مختومه بداخله.
•••
16_ طور ناسك خشب: هاشيراما ، مادارا
طور ناسك التنين: كابوتو
طور ناسك الضفادع: ناروتو،جيرايا، ميناتو ، هوجومورو .
طور ناسك البيجو: ناروتو
•••
17_ان شيزا تينسي يا شباب لها قانون من تلك اللحظة انها دفاع مطلق يستخدم كل 4 مرات كمطلق ثم بعد ذلك تكون بمقدارها ولا تدافع عن الموجيتس والهجمات الواسعة.
•••
18- الشارينجان تبطئ السرعة حيث ان ال3 فواصل تبطئ الضعف والمنجيكو تبطئ ال5 أضعاف والأبدية تبطئ ال10 أضعاف .
*يمكن للشارينغان ذات ال3 فواصل بنسخ مهارة واحدة لا يتطلب منها شيء معين شرط ان ينسخها في جولة عملها.
*يمكن للمانجيكو نسخ مهارتين لا يتطلب منها شيء معين شرط ان ينسخها في جولة عملها
*يمكن للأبدية نسخ 3 مهارات لا يتطلب منها شيء معين شرط ان ينسخها في جولة عملها .
•••
19_مهارات الأوتستسوكي العامة ملغية ومهارة الأبواب تصمم فقط لمن قام بها والطيران سيتم تصميمه لكل شخصياتهم اخضاع البياكوجان ستتم لكاجويا فقط والحبوب لموموشيكي وكينشي فقط والباقي ملغي
•••
20_ المهارات العامة للنينجا لا يستعملها الاتسوتسوكي لانها من تطوير البشر وليس الفضائيين اصلا الا مهارات الأستشعار , شونشين نوجيتسو ويستثني من هذا القانون هاجمورو و هامورا ونسلهم مثل اشورا تونيري الخ..
+ لا يستخدم الاتسوتسوكي اي نسخ بشكل عام حتي الموجوده في الاختصاصات و العناصر
•••
23_ مهارة الكورايمي هيا مهارة استبدال وهيا كافية للهروب من اي مهارة مباشرة او تقييد مباشرة طالما انه صغير المدى او اقل من المتوسط بقليل ( هذا هو القانون المعتمد للكورايمي ويلغي القانون في الاساسيات والبطاقة)
•••
24_ تمتلك شخصيات الاوتسوتسوكي زيادة تلقائيه لكل مهاره من العناصر الخمسة وتختلف من شخص لاخر
كاجويا 40.000 لكل مهارة تستخدمها للعناصر
موموشيكي و اوراشيكي زيادة 20.000 لكل مهارة يستخدمونها للعناصر
كينشكي زيادة 10.000 لكل مهاره يستخدمها للعنصر
تحسب الزيادة تلقائيا دون ذكرها لكل بطاقة من العناصر تستخدم مهما كان عددها في الجوله
عند استخدام موموشيكي للأندماج مع كينشكي تجمع الزيادة لتصبح 30.000 للعنصر
التشاكرا عند استخدام الزيادة تسحب بشكل اكبر فمثلا كاجويا لو هاجمة بهجوم عنصر 8.000 فالتشاكرا المطلوبة في البطاقة 16.000 يضاف عليها مقدار الزيادة 40.000 لتصبح التشاكرا المطلوبة 56.000 و الضرر علي العدو 48.000 ونفس الامر مع التقييدات و التشتيت الخ اي مهارة عنصر
تعتبر هذه الزيادات طاقة فقط اي دعم لهجمات العناصر فقط لا تشمل الاختصاصات وغيرها ولا تعتبر ثابت جسدي ابدا فقط زيادة للمهارات المذكورة
الاوتسوتسوكي المذكورين هنا فقط هم من لهم هذه الزيادة من لم يذكر لا يملك زيادة حاليا
•••
25_ لا يتاثر الجينشوركي باي وهم مهما كان بصري او صوتي او اي او هم باي طريقة اخرى باستثناء التسوكويومي النهائية وتحكم العقل الخاص بشيسوي ووهم ايزن و الإيزانامي
الرينغان تتاثر باي وهم
•••
26_ وهم البرق المصمم في بطاقات عنصر البرق هو اخراج ضوء لمنع الخصم من الرؤوية بوضوح مش وهم ولا يؤثر علي اصحاب الاستشعارات العالية كالنواسك و الريكودو لانه يمكنهم القتال دون الحاجه للرؤوية بشكل واضح
•••
27_ ناسك الخشب والتنين والضفادع يزيد المهارات 5.000 (ليست ثابت جسدي) ويزيد الثابت الجسدي 4.000 (ليست زيادة) والسرعه الضعف ويعطي تشاكرا للمستخدم بفنس مقدار التشاكرا التي يبدء بها القتال باستثناء مادارا يزيد 300.000 فقط ويخسر الناسك بعد الدخول في الريكودو عند تفعيل اي ناسك من النواسك المذكوره يكتسب مستخدمها القدرة علي الشعور بالتشاكرا علي نطاق واسع ويمكنه تميز تشاكرا حلفاءه لذا لا يمكن خداعه باخد شكل حلفاءه
•••
28_ التشيباكوتنسي يتحكم بها المستخدم ويمكن توجيهها لاي مكان يريده ويتحكم بمن تسحبه التشيباكوتنسي وبمن لا تسحبه ( من يتحكم بها المستخدمين الاصلين فقط بمعني لا تشمل ناجاتو و زيتسو و اوبيتو )
•••
29_ إعادة الاحياء في الرينغان لا يستخدمها المستخدم علي نفسه ولإعادة احياء شخص ما يخسر المستخدم تشاكرا بنفس مقدار التشاكرا التي يبدء بها المعاد احياءه ولو كانت طاقته تبدء بلا نهائية يموت المستخدم لإعادة احياءه
•••
30_ بطاقات تفعيل العيون لا تعطي تشاكرا بل العكس تسحب تشاكرا لتفعيلها
لهذا اي بطاقة تفعيل عين مكتوب فيها مقدار تشاكرا معطاة لا تحتسب التشاكرا المعطاة لها وتعتبر التشاكرا المطلوبة بمقدار 5.000
عند تفعيل عين تسحب التشاكرا في اول جوله فقط بمعني تسحب 5.000 في بداية التفعيل فقط ولا تسحب في باقي الجولات  ___________________________________________________
____________________________________________________
قوانين التشاكرا
..........
•••
* التشاكرا للشينوبي:
-أي شينوبي يبداء ب 300.000 تشاكرا
_ اي نينجا طبي يبدء بـ 350.000 تشاكرا
اي جينشوركي يبدء بـ 400.000 ويزيد 50.000 لكل ذيل يعني جينشوركي شيكاكو الذيل الواحد يبدء بـ 400.000 والذيل الثاني ماتاتابي يبدء بـ 450.000 والثالث 500.000 وهكذا... لحد جينشوركي كوراما يبدء 800.000
يبدء هاشيراما ومادارا بـ 800.000 تشاكرا
بينما يبدء كيسامي و توبيراما بـ 700.000 تشاكرا
ناروتو استثناء لامتلاكه جزء من كل بيجو لذا يبدء بـ 900.000
- كاجويا تبداء ب 2.500.000 تشاكرا
- أي مستخدم للرينجان / تينسينغان يبداء ب 500.000
- أي مستخدم للعيون الشارينجان / بياكوجان يبداء ب 400.000
- أي أوتستسوكي فريد كأوراشيكي وموموشيكي يبدؤون ب 800.000
- جيغين يبداء ب 800.000
(يتم أخذ الطاقة الاعلى للشخصية مثال : ساسكى شينوبي اي يكون 200.000 وكذلك مستخدم للشارينجان اي يبداء ب 300.000 وكذلك مستخدم للرينغان الفواصل اي يبداء ب 500.000 يتم حسبان ال500.000 فقط لانها الاعلى والاخذ بها ).
يمكن التبديل ب1000 دم الي 50 الف تشاكرا
●▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬●
قوانين الشخصيات المجهولة:
-اندرا لديه بطاقات خاصة به يمكنه استخدامها جميعها بالاضافة لعنصر البرق و النار
- يتم التحكم بالجوكوداما دون العصا الخاصة به في نطاق 80 متر أي مسافة متوسطة فقط.
-هيدان شخصية خالدة لا تموت ولا بد من ختمها للفوز عليها أو أصابتها بشلل مستمر أو وهم مستمر .
•••
____________________________________________________
____________________________________________________
قوانين بعض الهجمات :
1_ قذيفة القرش لعنصر الماء يستخدمها كيسامي فقط بشكل حصري وتلتهم كل انواع التشاكرا الأ السينجيتسو وتزيد بمقدار الهجمات التي تبتلع وكذلك
3_ الشعاع الازرق الرباعي لا يمكن كسرة من الخارج لانه يحرق اي شئ يلمسة من الخارج .
2- الليمبو يمكن أستشعارهم عن طريق استشعار الريكودو والاستشعارات التي تشعر بالابعاد فقط
5- أوراشيكي يستخدم الدمى البشرية الخاصة بعين التنسينغان بدون إمتلاك العين.
6- عند ذكر ان الضفدع يتقن عنصر بمهارات من الفئة كذا فهو يتقن كل مهارات العنصر وليس فئة محددة.
7- عند دخول اي شخص لطور الريكودو يكتسب استشعار تلقائي مع الطور
بسبب سينجتسو الريكودو قادر علي الشعور بالابعاد لهذا يشعر بالليمبو ويشعر بالطاقة والجسد لهذا يشعر حتي بمستخدمين اخفاء الطاقة او كبحها لانه لا يشعر بالطاقة فقط .
8- - مستخدم أختصاص الجليد (أصلي اي يمتلكه بشكل أساسي ) يزيد مهارات الجليد بمقدار 10.000 (لا تزيد النسخ هذه الزيادة عند أستخدامه).
9- التشكل والسيلان مهاراتن خاصتان بسويجيتسو لان جسده معدل ليصبح ماء وكذلك التدعيم المائي.
10- أنتقالات وانقضاضات طور كوراما الاول او النهائي او طور الريكودو الخاص بناروتو تعامل معاملة الآني ولا بد من ذكر استخدامها كآني لتحتسب.
11- انفجار امواج الماء العظيمة يستخدمها كيسامي فقط وهو قادر علي التنفس تحت الماء
____________________________________________________
قوانين بعض الشخصيات:
____________________________________________________
1- كاجويا :
*كاجويا ريكودو من البداية بل هيا في مستوى أعلى من ذلك
*زيتسو يمكنه استعمال المنجيكو شارينجان الخاصة بأوبيتو والرينغان ولكن لا يمكنه أستدعاء الأيدو تنسى جينشيوركي.
* الجيوبي النهائي هو الشكل الأخير من الجيوبي ويتمكن من استعمال مهاراته والدم الخاص به 40.000 وليس 10.000 وعند تفعيله لا يمكن لكاجويا ان تقاتل لانها تصبح بداخله
*تتمكن كاجويا من أستعمال اختصاصات الحمم و الرمال و الجليد و العظام و الطب وتستخدم العناصر الخمسة ولا تملك اي عنصر اساسي
* التحرير يكسر التقيدات فقط وليس الأختام
تبدء كاجويا بـ 2.500.000 تشاكرا لانها ريكودو من البداية
تبدء بـ 20.000 زيادة لطور الريكودو ( لا تعتبر ثابت جسدي) مختلفة عن الـ 40.000 الخاصة بها كفرد من الاتسوتسوكي يعني تستفيد من الاثنين وتبدء بسرعه مضاعفة 15 ضعف من بداية القتال
كما توضح هيا ريكودو من بداية القتال ولا تحتاج لوضع بطاقة لتوضيح ذالك وطبعا كل خصائص الريكودو تكون معها من البدايه السرعه الاستشعار و الزيادة
..............
2- هوجومورو:
*هوجومورو في الأصل هو ريكودو تمكن من أختام اليانغ والين بشكل نهائي ويمتلك رابطة النينشو
*هوجومورو يمتلك البيجو التسعة لأنه من خلقهم وأعاطهم قوتهم ويعتبر جينشوركي للجيوبي
* هوجومورو يمتلك تخصصات وحوش البيجو بالأضافة لتخصص الطب مع العناصر الخمسة كلها وهو متمكن من دمج قوة الريكودو مع ناسك الضفادع لذلك لا يحتاج الى تفعيله في بداية القتال ويمتلك ختم مع الضفادع.
* يمتلك هوجومورو رابطة النينشو الذي تربطه بكل شخص يملك أتشاكرا لذلك هو قادر في مهارة استدعاء الأرواح بأستدعاء اي كاجي على مر التاريخ مات مسبقاً وأستدعاء روحه او تجسدها حتى كالأيدو تنسى والتمكن من استعمال مهاراته اذا كانت روح وهيا لا تتأثر بأي هجمات ولا بد من هزيمة هوجومورو لتختفي.
*النسخ هيا مهارة قوية جداً لكن لخلق نسخه من الخصم لا بد من لمس الخصم ويمكنه خلق مهارات الخصم كذلك حتى اذا كانت تطلب شيء معين كالزينباكتو وما شابه ولا يحتاج للمس الخصم لتكوين وخلق هذه المهارة ويمكن استخدامها علي حليف.
*التحرير الروحي مهارة قوية جداً يمكنها تحرير اي شخص تم اعادة الروح فيه كالأيرو تنسى وشياطين زيريف ولكنها تحرر روح واحدة فقط ولا يمكن أستدعائها بعد ذلك
يبدء هاجمورو القتال بـ 1.700.000 تشاكرا لانه ريكودو ومفعل لطور الريكودو من بداية القتال لهذا يمتلك كل خصائصه من البدايه يمتلك زيادة للمهارات بمقدار 18.000 وثابت جسدي 10.000 ممتلك لسينجتسو المسارات السته و جينشوركي للجيوبي وسرعته مضاعفة 15 ضعف
...............
3- هامورا:
_ يمتلك هامورا كذلك قوة الريكودو مثل اخيه ويمتلك ختم اليان.
_ يمتلك عين البياكوجان والتنسينغان بطوره وتخصص الطب.
_ يمكن لهامورا إمتصاص من الأمتصاص النهائي اتشاكرا تصل الى 1.000.000 لقدرة تحمل جسده على هذا.
_يعتبر ريكودو من بداية القتال لامتلاكه سينجتسو الريكودو لهذا يبدء القتال بكل مميزات الريكودو بالاضافة لـ 5.000 زيادة للمهارات و السرعه 15ضعف والتشاكرا 800.000 وتشاكراه العاديه 500.000 لهذا يبدء القتال بـ 1.300.000 تشاكرا ويمتلك ثابت جسدي بمقدار 5.000
_يمتلك العناصر الخمسة بالاضافة لاختصاص الطب
.............
4- أوراشيكي :
_ يتمكن أوراشيكي من أستعمال عين البياكوجان والرينغان ورينغان الفواصلة الخاص بساسكى ولكنه لا يتمكن من استعمال الساسونو ومهاراته بأي شكل من الأشكال .
_ يمتلك أوراشيكي من السرقة مهارات الرمال واختصاص الظل وكل العناصر .
_ أوراشيكي من النينجا المستشعر لذلك عند وضع بطاقة الأستشعار العامه فإنه يملك استشعار قوي
_الطور النهائي لا بد ان يأكل كلتا عينه وعند الدخول به فهو يجدد خلايا مباشرة بالأضافة ولكنه لا يتمكن من أستعمال اي عيون وأي مهاراته لها.
......................
5- موموشيكي/كينشي:
_كينشكي هو تابع موموشيكي ويقاتل معه كما يريد.
_سرقة موموشيكي مختلفه عن أوراشيكي حيث انه يمتص المهارة بالرينجان الخاصه به ويتمكن من ردها عليه لكنه لا يمتلك قدرة العنصر او المهارة بشكل كامل
_ في الاندماج يمكن لموموشيكي استخدام مهارات كينشكي ايضا
_ يمتلك موموشيكي عنصر الخشب كذلك بأستثناء ناسك الخشب وأستدعائاته كلها .
_ إخضاع البياكوجان / التنبؤ / إيقاف الزمن كلها مهارات ملغية من بطاقات موموشيكي
_كينشكي يستخدم عنصر البرق فقط  
.............................
6- ناروتو:
_ يتميز ناروتو بإنه ممتلك للوحوش التسعة بداخله وتساعده لذلك هو متمكن من تخصصاتهم كلهم بمعني يستخدم الرمال و الحمم والبخار بدون الحاجه لدخول لاي اطوار هو واي نسخه من نسخه  .
_ يمتلك الخمس عناصر ويمتلك الرياح كعنصر اساسي
_ ناروتو ممتلك لختم اليانغ وكل العناصر.
_ يتقن ناروتو فقط هو واشورا الراسين شيوركين ولا يتقنها غير بل هو متقن لكل أشكال الراسينغان الا الخاصة ببوروتو.
_ عند الدخول بالطور النهائي للكيوبي فإنه يستعمل مهارات الطور الأول وعند الدخول في طور الريكودو فالريكودو يتمكن من أستعمال جميع مهارات الأول والنهائي بأستثناء ايادي التشاكرا لان طور الريكودو ممتلك لواحدة.
_ يمكن لناروتو اخراج الكيوبي كاملاً من جسده ويستعمل مهارات رداء كوراما ومهارات الكيوبي بشكل اساسي لكن لا يمكن الدخول بأي أطوار لكوراما الا عند عودته.
_ يمتلك ناسك الضفادع وعقد مع الضفادع ومهارات الراسينجان ككل.
_ هجوم سينبو راسين شيوركين النهائية لا يمكن الهروب منها بأنقضاض او انتقالات او صدود طبيعية وتحتاج صد او تفادي خاص او أني او تفادي يراه الحكم صحيح
_ طور الريكودو زيادة المهارات 14.000 والسرعه 15 ضعف والثابت الجسدي 10.000 والتشاكرا 750.000
.........................
7- أشورا:
_ هو نينجا مستشعر لذلك عند وضع بطاقة الأستشعار العامة فإنه يستشعر
_ لا يملك اشورا الا وحش واحد فقط وهو كوراما بداخله لذلك لا يمكنه استعمال التخصصات. بالأضافة لمهارات الدعم لوحوش البيجو او حتى مهارات راسين شيوركين الوحوش غير الخاصة بالكيوبي.
_ يتمكن أشورا من استعمال اختصاص الخشب بكل مهاراته و يستخدم مهارات ناسك الخشب بدون الدخول فيه ولايمكنه تفعيل ناسك الخشب ل
_  لا يستخدم سينبو راسين شيوركين النهائية لانه غير ممتلك للبيجو التسعه.
_طورالريكودو زيادة المهارات 14.000 والسرعه 15 ضعف ويزيد الثابت الجسدي 10.000 التشاكرا بمقدار 750.000
_ لا يمتلك اي نواسك حتي الخشب و حكيم البيجو
.................
8- ساسكى :
_ يمتلك ساسكى رينغان وهيا رينغان قوية جداً تتمكن من استعمال مهارات خاصة بها وأستعمال مهارات الرينغان
_ ساسكى نينجا مستشعر والرينغان الخاصة به تزيده استشعار ما بين الأبعاد لكنه لا يستشعر الفراغ بذلك يمكنه عند وضع بطاقة استشعار العامه ان يحصل على استشعار قوي قادر علي الشعور ببوابة الابعاد و الابعاد التي تفتح فيها البوابات لكن لا يستشعر الليمبو.
_ مهارة الين و غيتسوشي تشيدوري لا تحتاج رينغان الفواصل ويمكن تفعيلها بدون تفعيل رينغان الفواصل ما ذكر في البطاقة فقط خطأ في التصميم
_ ساسكي ممتلك لتشاكرا سينجتسو الريكودو لهذا يمتلك زيادة 5.000 للعناصر يجب عليه ذكرها وفي كل مره يستخدمها تسحب 10.000 تشاكرا علي كل مهاره يدعمها ويمكن دعم اكثر من مهارة في الجوله
_ يمتلك ساسكي العناصر الخمسة وعنصره الاساسي البرق
_ وهم رينغان يمكن استخدامه علي البشر و الشياطين ايضا ليس مقتصر علي الوحوش فقط
_ انتقال البعد العكسي يمكنها ايقاف اي انتقال بعدي يحدث من الخصم مباشرتا  شرط ان تكون في الدور الذي بعده مباشرتا ويمكن استخدامها للانتقال مع الخصم لبعده
_ الاماتيراس تحتاج 5 اضعاف السرعه علي الاقل لتفاديها غيتسوشي تشيدوري لا تعتبر ضمنها
_ مهارة الين تستخدم مره كل 5 جولات
............
10- مادارا :
_ مادارا نينجا مستشعر وهو متمكن من  الأستشعار بشكل قوي ويمكنه القتال بوضوح ومعرفة مكان الخصوم حتى في الظلام او بدون عيون وهذا يدعمن مهارة الأستشعار العامة.
_ يمكن لمادارا استعمال الرينجان / أبديته / منجيكو أوبيتو ( عين واحدة فقط ) ولكن اذا فعل الأبدية الخاصة به لا يمكنه تفعيل عين أوبيتو واذا فعل الرينجان لا يمكنه الرجوع لأي نوع من أنواع الشارينجان ويمكن تفعيل عين وعين.
_ مادارا مستدعي ومتحكم بالكيوبي ويمكن استدعائه ومساعدته في القتال بشرط ان الخصم لا يستخدم الكيوبي.
*يتمكن الكيوبي من استعمال مهارات إطلاق او رادء كوراما لانها التشاكرا الخاصة به في النهاية .
_ مادارا متمكن من اختصاص الخشب ويمكنه عمل ناسك الخشب بشكل ابسط من هاشيراما لكنه لا يستعمل مهارات ناسك الخشب
_ مهارة النيزك والنيزك الثاني لا تطلب رينجان للقيام بها فقط المنيجكو وضرر الواحد يقدر ب 30.000 بينما الثاني يزيده 30.000 اخرى ويتضر كل من هو في المكان حتى مادارا نفسه
_ يبدء بثابت جسدي 5.000 في جسده العادي تحسب له وهو حي فقط وهو ثابت جسدي فقط وليس زيادة للمهارات
_ نسخ الخشب يمكنه الدخول في عين المنيجكو وإطلاق الساسونو وبذلك مهارة نسخ الساسونو لا بد ان تحدد نوع الساسونو الذين يدخلون به.
_ نسخ السوسانو يجب علي المستخدم
_ الدفاع النهائي لسوسانو المثالي هو دفاع مطلق من جهه واحده ولا يملك اي اعراض الا انه يكرر كل 4 جولات.
_ تنبؤ مادارا  يتنبأ ب بطاقة او اثنين فقط
_ استخدم الليمبو في اي وقت للدفاع لكن للهجوم لا استطيع استخدامهم الا بعد مرور 8 جولات ضد من لايراهم ومن لا يشعر بهم بينما استخدمهم للهجوم في اي وقت ضد من له القدرة علي رؤيتهم او الشعور بهم ( لو كان الخصم ممتلك لطور معين يسمح له بالشعور بالليمبو او رؤيتهم ولم يدخله استطيع استخدامهم ضده للهجوم قبل 8 جولات لانه ممتلك لطريقة عكس غيره للصد ونفس الامر مع من له عين تراهم ولم يفعلها )
_ الامتصاص في بطاقاته الخاصة تمتص الهجمات بشرط ان لا تتجاوز ضرر 30.000 وتمتص اي تقيد حتي المطلق ولا تنفع مع الاختام ويستخدم مره كل 5 جولات ويضيف تشاكرا المهارات الممتصه للمستخدم (  لا تنفع مع التقييدات الجسديه او تقيدات الاسلحه الحقيقية الغير مصنوعه من طاقة معينة )
_ يمتلك العناصر الخمسة و اختصاص الخشب والنار كعنصر اساسي يكتسب اختصاص الستورم بعد الدخول في الريكودو
.............
11- أوبيتو :
_ طور الريكودو للدخول به لا بد من عدم وجود الأيدو تنسى الجينشيوركي او امتصاص وحوشهم بالغيدو مازو
_ مهارات الشارينجان الخاصة به مقدارها الضعف
_  اوبيتو مستدعي ومتحكم بالكيوبي ويمكن استدعائه ومساعدته في القتال بشرط ان الخصم لا يستخدم الكيوبي.
_ لأخراج الساسونو الخاص به لا بد من وجود عينين شارينجان .
_ الشفافية تستمر ل3 جولات يومكن تكرارها بعد انتهاء ب 3 جولات.
_ طور الريكودو الاول ملغي
_ طور الريكودو النهائي يزيد المهارات بمقدار 15.000 والثابت الجسدي 10.000 والسرعه 15 ضعف والتشاكرا 850.000 يستخدم مهارات طور الريكودو الاول في النهائي لانه طور واحد
_ يستطيع استخدام المانغيكو شارينغان خاصته للشفافية والانتقال لبعد الكاموي عادي حتي وهو في طو الريكودو
_ يمتلك العناصر الخمسة بالاضافة لاختصاص الخشب ويملك النار كعنصري اساسي
.................
12- ميناتو:
_ ميناتو يمتلك الكيوبي مسيطر عليه بالأضافة لعقد مع الضفادع.
_ يتقن ميناتو 3 عناصر البرق والنار والرياح ولا يتقن الراسين شيوركين بينما يتقن الراسينغان العادية وبقية الأشكال لها باستثناء راسينغان الخاصة ببوروتو.
_ ميناتو يمتلك استشعار استثنائي جداً ويستشعر كل الحلبة وبوضع بطاقة الأستشعار العام فهو يصبح استشعار قوي جداً ودقيق  .
_ يتقن ميناتو الهيرايشين بكل أشكاله.
_ يمكن لميناتو ان ينقل من اعطاهم تشاكرا منه او من كوراما معه بالهيرايشين سواء بالختم او الكوناي دون ان يلمسهم ويمكنه نقل رداء كوراما بحد ذاته لانه متصل به بتشاكرا سواء كان داخله او لا
_ بمجرد وضع ختم الهيرايشين علي شئ معين او جسد شخص اخر فانه لا يمكن ازالته او تدميره
..........
13- كاكاشي:
_ يمكنه أستخدام عين أوبيتو في كلتا عينيه والأنتقالات الخاصة بها تكون أنية.
_ يملك كاكاشي عقد مع الكلاب ويملك كالعناصر بسبب كثرة نسخه لمهارات مختلفة.
..........
1- ايشكي اتستسوكي وهو قوي جداً ( ليس خالد ) لذلك يبدأ كأي اتستسوكي حالي من حيث مقدار الطاقة. اي 800.000 وإستشعاره قوي جداً لكنه ليس بقوة الريكودو
2- إمتصاص التشاكرا من الجيوبي تستعمل مرة واحدة فقط.
3- ايشكي يبداء في جسد جيغين لأستعمال الكارما ( ملاحظة دمه 10.000 يعني لا تقول لي ان ايشكي وجيغين جسدان فيصبح دمه 20.000 لان في النهاية جسده هذا كان منهار في الأساس ) طبعاً بمجرد اخراج جسد ايشكي لا يستعمل مهارات الكارما في المقابل لانه يفقدها بينما يستخدم باقي مهاراته التي كان يستخدمها في جسدجيغن عادي .
4- إنتقال الزمكاني هو سريع جداً وبسرعة الآني وينطبق عليها قانون تطبيق كل 4 جولات.
5- اي اصابة بالوتد الأسود في الأساس تسحب من الخصم 100.000 اتشاكرا لإيشكي فوراً من الخصم ويمتص قوة الناسك ويلغيها طوال بقائها متلامسه مع الخصم.
6- تاوبت الختم يتم بعد مرور 8 جولات من بداية القتال ومرة واحدة فقط .
7-التصغير تتمكن من تصغيير اي شيء غير حي من أسلحة او مهارات وتطبق بعد مرور 4 جولات اي في الجولة الخامسة على الزانباكتو مباشرة والإنتقال البعدي هو الحل الوحيد لعدم تصغير الزانباكتو وتحتاج بعدي سريع في حالة إعادة تجسدي إيشكي
* بالطبع نلتزم بمقدار المحدد في المهارة.
8- إعادة تجسيد إيشكي  يمكن عملها وتتفعيلها في اي وقت لكن تتفعل بشكل اجباري بعد مرور 6 جولات من بداية القتال وما ان تفعل فإنها تفقد كاواكي علامة الكارما الخاصة به اذا كان حليفه في القتال لكنه يمتلك مميزات في هذا الجسد :
* مهارة التصغير يمكنها تصغير اي مقدار كان واي عدد واين كان خصائص الهجمة الا الهجمات التي لا تنجح معها الصدود الطبيعية كموجيتس لكن في المقابل فإنها تمتص منه 250.000 اتشاكرا في المرة لانها مهارة قوية حينها.
9- إمتصاص الهجمات ونقلها / إمتصاص كارما الكاملة / إمتصاص الجيتسو
* اذا كان ايشكي في حالة جسده العادية تصبح كل مهارة تستخدم مرتين فقط في كامل القتال
* إذا كان مع تفعيل تفعيل الكارما الكاملة فإنها تستخدم كما يريد المستخدم لكن كل 5 جولات.
10- جيغين اذا اخرج جسده الحقيقي أيشيكي يمكنه استعمال البياكوجان وعينه الاخرى.
11- التكبير لجيغان عند تفعيلها في جسده ايشيكي تضاعف الهجوم 3 أضعاف وتزيد مساحته كتالي
*إذا كانت مساحته صغيره تصبح متوسطة ,إذا كانت متوسطة تصبح واسعة وإذا كانت واسعه تشمل كل الحلبه ولا تؤثر به لانه متحكم بحجم التكبير .
12- عيون الشارينجان (أبدية /منجيكو) / إستشعار الليمبو يمكنه رؤية او استشعار تصغير الجسدي ومهارات الأوتاد الصغيرة او التي تظهر بشكل مباشر في الجسد لكن يحتاج هروب بسرعة 5 أضعاف على الأقل للهروب منها عند رؤيتها او 15 ضعف في حالة الأستشعار وفي حالت ظهور جسد ايشكي بشكل اجباري اي بعد 6 جولات فان هجماته وتصغيره الجسدي لا يمكن استشعاره حتي باستشعار الليمبو .
13- نقل الكارما تحتاج سرعة مضاعفة 10 اضعاف علي الاقل لتفاديها ولايمكن دعمها بسرعات الاطوار لكن يمكن دعمها بالآني
14- إذا نجح نقل الكارما وحدد خصمك انه ينقلك داخل تابوت الختم لا يمكنك الخروج من التابوت او الهروب منه الا بانتقال ابعاد او انتقال زمكاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
●▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬●●▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬••
●▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬●●▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬••










الإهداءات
السبت يوليو 06, 2013 3:41 pm
تم النشر بواسطهBoruto



الاعضاء الدين شاركوا في الموضوع


مواضيع دات صله بالمنتدى


الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


قوانين شخصيات ناروتو Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Loading...