أهـلآ وسهـلا بك أيها الزائر الكريم ،،
إن كنت عضوا فقم بتسجيل الدخول ،،
وإن كنت زائرا نرجو منك التسجيل ،،

تحياتنا الادارة ~
أهـلآ وسهـلا بك أيها الزائر الكريم ،،
إن كنت عضوا فقم بتسجيل الدخول ،،
وإن كنت زائرا نرجو منك التسجيل ،،

تحياتنا الادارة ~


أهلا وسهلا بك إلى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نجم المنتدى لهذا اليوم[لمشاهدة الرئيسية]
الصورة الرمزيةتفاصيل العضويةتكريم العضوالملاحظات
البيانات
بيانات اضافية
سبب أختيار نجم أو نجمة اليوم في بلاكـ كآت
عطاء مميز ,, كما الغيث الطيب ..:heart:


 :: منتــديات عآمـــة :: القوانين


الاعضاء الدين شاركوا في الموضوع

شاطر

مُساهمةموضوع: قوانين انمي ون بيس
قوانين انمي ون بيس Emptyالسبت يوليو 06, 2013 3:45 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
جونين
جونين

Boruto


عدد المساهمات : 2020
الخبرة : 9261
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
العمر : 24
الموقع : سوريا حلب
قوانين انمي ون بيس Emptyموضوع: قوانين انمي ون بيس





قوانين انمي ون بيس :
#الهاكي:
هناك فقط 3 انواع من الهاكي :
1- التصلب
2- الكينتشباكو (التنبؤ = أستشعار) ويتطور منه لتنبؤ كامل لشخصيات محددة
3- الملكي
_________________________________________
1-هاكي الكينتشباكو:
-المستخدميون: (مونكي دي لوفي /شارلوت كاتاكورى / ايس /سابو/ اينيل / سانجي / لاو / اللحية البيضاء/ دوفيلامنجو / الادميرلات و من اعلى منهم رتبك في البحرية/ اليونكو بشكل عام / لاو/موريا / سانجي/هانكوك/ماركو /شانكس/اوسوب)
-عند تفعيل هاكي الكينبوتشي يمكنهم تفادي الهجمات مهما كانت السرعة المطلوبة لتفاديها ما عدا الاني و الابعاد بسرعة آني.
- أستشعار (لوفي / كاتاكوري / أينيل / اللحية البيضاء / دوفيلامنجو / الادميرالات / اليونكو / سانجي / لاو /هانكوك) يكون لهم أستشعار بقوة الريكودو اما البقية
يكون أستشعار قوي فقط بقوة الناسك.
- يتميز هاكي الكينتشباكو بأنه يستشعر الأجساد و الطاقات و بالنسبة(لوفي/كاتكوري/سانجي) فهو يحس بالمشاعر ايضا .
#الرؤية_المانترا: خطاء فى المطلوب بل يستعملها اى شخص من المذكورين هنا
_________________________________________
2-هاكي التصلب:
هو عبارة عن طاقة خارجية تغلف الجسد و هو يعد كالسينجتسو الخاص بانمي ناروتو و هو يؤثر على مستعمليت اللوغيا و الريكودو و ما شابههم بالتاثر بالسينجتسو
-المستخدمين (مونكي دي لوفي / شارلوت كاتاكوري / رونوروا زورو / سانجي / ترافيلغاو لاو / دوفيلامنجو / دوغلاس بوليت / اللحية البيضاء /جيكو موريا / ايس / سابو / اوكيجي / اكاينو /كيزارو / تيتش / اليونكو/هانكوك )
-هاكي التصلب هو عبارة عن تصليب اجزاء من الجسد او الجسد كامل او السلاح ويزيد التصلب من الثابت الجسدي والطاقة بشكل كبير
- مستخدمي هاكي التصلب لايتاثرون بهجمات الاسلحة نهائيا ( عدا الزانباكتو و المدعمة بسينجتسو و المدعمة بهاكي او شخصية تعتمد على الاسلحة بشكل كبير )
-ثوابت التصلب:-
1- اي جزأ في الجسد يفعل عليها هاكي فهو بمقدار 10.000
استثناء:
- القدمين:20 الف لسانجي
-السلاح= 5.000 (10 الاف للسلاح لزورو)
لوفي:25.000
🔥 الريو عند تفعيله يعطى ثابت بمقدار 35 الف و مميزات الريو و الهاكي نفسها عدا الثابت
-يستعمله: (لوفى / كايدو / اللحية البيضاء / زورو / بيغ مام / الادميرالات )
-يمكن تغليف الجسد كله مباشرتا
-يمكن تفعيل الريو مع التصلب و يحتسب ثابت الريو مع ثابت التصلب
-اي مهارة يكون في صورتها هاكي تصلب فلا نضيف ثابت الهاكي على ضررها بل الضرر المكتوب في البطاقة هو تجمالي يشمل ضرر المهارة مع الهاكي
_________________________________________
3-الهاكي الملكي:
-المستخدمين (مونكي دي لوفي / شارلوت كاتاكوري / دوفيلامنجو / بورتغاس دي ايس /زورو /اليونكو / هانكوك)
-الهاكي الملكي يقوم باغماء كل من في الحلبة لمن هم اقل طاقة من المستخدم و يؤثر في اي وقت من القتال ( استثناء من قانون الاخضاع )
-الهاكي الملكي يجعل اي نسخ تختفي و يمكنه السيطرة على اي وحوش و استدعاءات في الحلبة كما انه يؤثر على الاتباع و المرافقين حتى لو كانو اعلى طاقة منك
- اطلاق الهاكي الملكي يسبب شلل 3 جولات
-دعم هجوم بالهاكي الملكي يتم عبر تفعيل بطاقة الريو و بكون مدعم بالملكي من الاول و يستهلك نفس الطاقة المكتوبة في البطاقة كل جولة و يسبب الهجوم المدعوم به اغماء للخصوم الاقل من المستخدم طاقة مع ضرر15.000
اضافي
30.000 ضرر للوفي + الطاقة المستهلكة 60.000 اي ضعف الزيادة
_________________________________________
بالنسبة للقوانين المنفرده:
-> لا يمكن للشخصيات البشريه الغير ممتلكة لاي نوع من انواع الهاكي بالخروج من الاوهام الا بالطرق المذكورة في الاساسيات
-> يمكن الخروج من اي اوهام باطلاق احد انواع الهاكي لكن تلتزم بالفئات بمعنى اذا كان يزيد 200.000 طاقة فهو يخرج من C فقط
-> الهاكي الملكي يخرج من اى نوع وهم (عدا الفئة s)
جميع شخصيات ون يس تمتلك استشعار تلقائي لكن لا يستشعر الليمبو أو الطاقات الخفية أو الأبعاد و لكنه استشعار اجساد
-> الريو عند تغليف الجسد به فانه لا يتاثر باي اخضاعات او اوهام (عدا الفئة s)
—————————————————————————
بالنسبة لممتلكى فواكه اللوغيا:-
اللوغيا لا يصابون باي نوع من الهجمات باستثناء:
- البوابات الثمانية كلها بالإضافة للشخصيات التي تعتمد على القتال الجسدي و ضربات شخصيات دراغون بول الجسدية و الهجمات الواسعة و الضربات القاضية و اخيرا هجمات مستعملين الهاكي او السينجتسو
- اصحاب اللوغيا كل منهم لديه نقطة ضعف معينة ليصاب بالهجمات (على سبيل المثال : الرمل نقطة ضعفه الماء )
_________________________________________
طاقات الشخصيات:
- مستخدمون الهاكى الملكى : 1.000.000
- اكلين فاكهة اللوغيا يبدؤون ب :1.500.000
- فاكهة براميسيا :1.300.000
-فاكهة زون :2.000.000
الحية السوداء( تيتش ) : يبداء ب 2.000.000 لانه معه فاكهتين
كايدو و بيغ مام : 4.000.000
مستخدمون فاكهة + مستخدم لهاكى الملكى يبداء ب: 1.500.000
مستخدم فاكهة غير المذكورون فوق: 900.000 عدا موريا
مستخدم عادى يبداء ب : 500.000
مستخدم لاى نوع هاكى غير الملكى: 800.000
مستخدمين سيوف اسطورية : 1.000.000
هنالك نوعان من الطاقة:
الطاقة الجسدية: تخص اي مهارة لا يتسهدم فيها الهاكي
الطاقة العدية: اي مهارة استهدم فيها الهاكي
كل الشخصيات تبدأ بطاقة جسدية تقدر ب : 2.000.000
اما الطاقة العادية فتختلف من شخص لآخر
_________________________________________
نقطة ضعف اكلين فواكه الشيطان كلهم هي انهم غير قادريز على السباحة و في حال دخل اكثر من نصف جسدهم في الماء فانهم يصابون بالشلل مباشرة(هناك استثناءات توضح لكل شخصية )
_________________________________________
☠قراصنة قبعة القش:
مونكي دي لوفي :
-يبدا ب 5.000.000طاقة
-لاكتسابه مناعة قوية ضد أقوى السموم فهو لا يتاثر بأغلب السموم الاقل من 20.000
-كل مهاراته هي تحت تحكمه في كل الأطوار
-بما انه يمتلك هاكي تنبؤ عالي فيمكنه تفادي كل الهجمات التي تتطلب اني لكن لا يتفادا التي تحتاج ابعاد بسرعة آني و يكون ذلك بعد تفعيل بطاقة التنبؤ (في نفس جولة تفعيل التنبؤ فقط)
-كل مهاراته تحتاج 15 ضعف لتفاديها بعد تفعيل بطاقة التنبؤ(في جولة تفعيلها فقط)
-لا يتأثر بالبرق مهما كانت قوته
-لا يتأثر بمهارات النار الا نار يماماتو و طور ايند ناتسو
-الغير سكند:
=الغير سكند كل هجماته تخترق اي دفاع بقوة 25.000 و اقل
=يزود 5.000 للمهارات و 10 اضعاف سرعة.
=يستهلك 10.000 طاقة كل جولة فقط.
-كل انواع الغير فوث لا تعالج من
اي اضرار الا الغير 5
-الغير ثارد:
=ثندر سماش يمكن الدفاع عنها بمقدار الضعف او تفاديها بسرعة 20 ضعف و هي مهارة تغطي مدى واسع.
=لتفعيله يكفي وضع البطاقة مرة واحدة ثم يمكن نفخ الطرف الذي يريده كلاميا لكن يستهلك طاقة مع كل استخدام
-الغير فورث:= سنيك مان كل هجماته متتبعة و هو اسرع غير فورث بسرعة 20 ضعف و لديه ثابت جسدي يقدر ب25.000 و زيادة 10.000 للمهارات
=باوند مان تبلغ سرعته 15 ضعف و لديه ثابت جسدي يقدر ب 35.000 و زيادة 10.000 للمهارات
=خلال الغير فورث لا يتأثر لوفي باي هجمات اقل من 20.000
=في الغير فورث لاي يتأثر باي سلاح عموما عدى الاسلحة الروحية و المدعمة.
تنبيه: يتأثر بالاسلحة بالنسبة للشخصيات التى تعتمد على الاسلحة بشكل اساسى كزورو
=اي فك للغير فورث فهو فك عادي مثل اي فك للتقيدات المطلقة او الاختام المتجسدة غير المطلق منها فهو يفكها في نفس الوقت او الجولة و ليس على مر كامل القتال
=مهارة الكسر و الابعاد: يتم الكسر او الابعاد و ليس كلاهما في نفس الوقت
=كينغ كوبرا: لا يمكن تفاديه الا بانتقال خارج الحلبة و ليس ابعاد او الدفاع من جميع الجهات او تنبؤ ثم تفادي
=خلال اي اندفاع للغير فورث تزيد الهجمات بمقدار 15.000 و فقط
=خلال اليغر فورث لا يتحسب ثابت اي هاكي ( لأن الهجمات تلقائيا مدعمة بالهاكي)عدى الملكي فقط و الريو اذا تم دعم الهجوم بهما و يستمر الشكل الواحد 6 جولات و حين انتهاء احدهما لا يمكن الدخول في اي فير فورث و يجب انتظار 4 جولات و خلالها يصبح ثابت هاكي التصلب او الريو 0
=الانتقال الخاطف الخاص بالفير فورث يتفادا الهجمات المتتبعة التي تلاحقه
-اي مهارات تسمح باستخدام حد اقصى للضربات يكون حدها الاقصى 10 و الادنى 2 الا لو كانت معتمدة على عدد أطراف المستخدم فيتبعون الحد الأقصى من أطرافه
-يمكنه دمج الغير سكند مع الثارد ولا ينطبق الامر مع الغير فورث .
-كانون بوليت لا يمكن ايقافها او صدها لكن يمكن تفاديها.
-غير فايف:
-من مميزات الايقاظ غير المذكورة في البطاقة عدى زيادة السرعة 30ضعف مع ثابت جسدي بمقدار 20.000 و زيادة 15.000 للمهارات
فهو يمنحه القدرة على تحويل ما يلمسه لمطاط حتى الارض و يتم ذالك من خلال اللمس فقط عند ارادته طبعا كما تجعله مضاد لأي هجمات متجسدة مثل الحجارة او اي هجوم صلب او متجسد عدى هجمات القطع و القدرة
على الطيران شفاهيا
- اى تشتيتات ارضية لا تؤثر على لوفى بعد الايقاظ
-مهارات المتجسدة على اشكال صلبة كالخشب او الصخور او الارض و اي مهارات سحق او دعس لا يمكنها التأثير على لوفى فيه استثناء ان الشخصيات التى تعتمد على تلك المهارات بشكل كبير كهاشيراما توثير على لوفى
-لايصاب لوفي بأي ضرر عند الوقوع من اي ارتفاع
-خلال الغير فايف يمكنه اليقام بأي هجوم بنفس طريقة هجوم مسدس الخلد و ذلك بتحديد انه يقوم به بنفس الطريقة و يضاف ضرر 5.000 على ضرر الهجوم الاصلي مع
تشتيت للخصم
-لا تأثر هجمات لوفي به حتى لو كانت تصيب كامل الحلبة لكنها تصيب الحلفاء
-خلال تحول العملاق لا يمكن تشتيته الا من قبل 5 اشخاص
-خلال تحول العملاق يمكنه استخدام مهارات لوفي المعضل لكن لا يمكن العكس
-كل الهجمات الخاصة بطور غير فايف غير مدعمة بالتسلح الا بارغن غان و الاسقاط الا اذا فعل المستخدم التصلب يعني ان الاضرار في البطاقات بدون اي تدعيمات
-خلال الغير فايف يمكن للوفي ان يدعم هجماته بالهاكي
الملكي اذا اراد فتزيد حسب قانون الهاكي الملكي
- لا يمكن دمج الغير 2 او 4 مع 5 فقط يمكن استخدام مهارات الغير 4 و مهارات الغير 2 مع تحول الغير 5 اي انه لا يمكن تفعيل التحولين معا و يمكن lستخدام مهارات الغير 3 بصفة عادية مع
الغير 5
-قوة التثبيت في مهارة الإمساك 15.000لليد الوتحدة ليس 5.000
التشكل :
مهارة تسمح للوفي بتخيل العالم كما يريده على شكل عالم مضحك ليرسم السعادة حيث تسمح المهارة ل لوفي بأن يقوم ب
الاستعمال الأول : تخيل مهارات الخصوم على أنها مجرد مقالب مضحكة و بالتالي تتحول كل مهارات الخصوم إلى مهارات مضحكة عديمة الضرر وتبقى 3 جولات تكرر بعد
انتهاءها ب 3 جولات
الاستعمال الثاني : جعل الخصوم يقعون في مهارات لوفي بطرق تافهة حيث يصير الخصوم غير قادرين على الهروب من مهارات لوفي مطلقا كما يصابون بالمهارات بشكل مباشر لكن يمكن صدها بالصدود الجسدية و الثوابت القريبة و تبقى جولتين تكرر بعد انتهاءها ب 3 جولات
الاستعمال الثالث : يتخيل الخصوم نفسهم على أنهم شخصيات تافهة حيث يفقد الخصوم كل مميزات تفعيلاتهم حتى و هم مفعلين لها اي أنه سرعاتهم المضاعفة و ثوابتهم و مناعاتهم كلها تصير لا معنى لها أمام لوفي أي انها تختفي و تصير سرعتهم 1 و ثوابتهم 0 كما تقل مهاراتهم للنصف و يصيرو يتأثرو بمهارات لوفي فلا يمكن صدها بأي مناعات و هي تبقى 3 جولات و تكرر بعد انتهاءها ب 3 جولات
الاستعمال الرابع : يقوم لوفي بإلغاء القوانين الطبيعية و المنطق تماما فيمكنه تخيل أن الجاذبية غير موجودة لجعل من يريد قادر على الطيران أو تخيل أن الصلب سائل أو مرن أي أنه يتحكم في كافة طبيعة المواد في الحلبة و في تشكلهم و ما يحصل لهم من قوانين الفيزياء و المنطق و الزمن و تبقى طوال القتال حيث يتحكم في الأشياء كلاميا لكن لا يمكنه تسبيب أي أضرار بها
(لا يتاثر بالمهارات الزمنية ولا ينطبق عليه المنطق ولا الفيزياء
مثال: منطقيا ما اقدر احمل اكثر من سيفين لا هو هيقدر يحمل اكثر عادي
منطقيا ما اقدر اعمل مهارة تتطلب لمس الأرض و مهارة تتطلب أختام
هو يقدر
مثلا ابعاد كاغويا لن تؤثر به و ايقاف الزمن لن يؤثر به و اي شيء منطقي لن يؤثر به)
الاستعمال الخامس : يقوم لوفي بتخيل عيون الخصم تخرج من مكانه أو تخيله يذوب أو ينزلق و مثلا وهي مهارات لا تسبب أي أضرار لكنها تسبب تشتيت للخصوم لابد من تفاديه بسرعة لا تقل عن 15 ضعف + سرعة المهارة اللي تم التشتيت عنها وهي تؤثر بالجميع حتى من لا يتأثر بالتشيتات و تبقى تشتت الخصم كل جولة طوال القتال لو اراد
الاستعمال السادس : تسمح ل لوفي بتخيل جسده و أجساد حلفاءه و من يريد تقوم بحركات فيزيائية غير منطقية مثلا تصير مرنة أو سائلة أو شفافة فلا تتأثر بأي مهارات مطلقا و تبقى جولتين و تكرر بعد 3 جولات من انتهاءها
الاستعمال السابع : تسمح للوفي بأن يتخيل جسده و اذا اراد أجساد حلفاءه و من يريد يتمددون بطريقة تافهة حيث تصير رجلاه تدور كالعجلات لتزيد سرعتهم 10 أضعاف و يمكنها أن تعمل كصحن طائر ليطير بها
الاستعمال الثامن: يمكن للوفي أن يتخيل الحالة الفيزيائية للمهارات فلو تم القيام عليه بأي مهارات عناصر أو تخصصات أو مهارات طاقية يمكنه أن يجعلها مجرد غبار أو أشياء مرنة لا تؤثر به و يمكنه فعل ذلك كلاميا و تبقى لمدة جولتين تكرر بعد انتهاءها ب 3 جولات
الاستعمال التاسع : يمكن للوفي أن يتخيل بوابة أبعاد تنقله لعالم الكرتون و تكون سريعة جدا و يمكنه العودة بنفس البطاقة و يمكنه ادخال من يشاء معه
الاستعمال العاشر : يمكن للوفي أن يتخيل أي اتباع أو استدعاءات أو نسخ على أنها مجرد ألعاب مضحكة ليجعلهم يختفون تماما و هي تستعمل بعد 3 جولات على الاتباع على الاتباع اما الباقي تستعمل بشكل عادي
ملاحظة 1: يمكن تكرار البطاقة كل جولتين لكن كل استعمال له وقته المحدد الخاص به الذي لا يمكن تكراره قبله
ملاحظة 2 : يمكن القيام باستعمال واحد فقط في كل مرة يضع البطاقة
ملاحظة 3 : يمكنه دمج عدة استعمالات في نفس الوقت اي أنه لو في الجولة 1 لعب الاستعمال الثالث ثم الجولة 3 لعب الاستعمال الخامس يبقى الثالث موجود مع الخامس حتى ينتهي وقت الثالث المكتوب له بالفعل ولا يوجد حد اقصى للدمج غير عدد جولات لعب البطاقة و عدد جولات تكرار كل استعمال
—————————————————————————
زورو :
1- يبدا زورو القتال بسرعة 15 اضعاف و ثابت جسدي 15.000 بسبب سرعته و كثرة تدربه
2- لا تقل سرعة زورو في الماء كما يمكنه الصمود دون تنفس ل 4 جولات
3- زورو يمكنه تحديد السيوف التي يخرجها و لكن اقصى حد له 3 سيوف طوال القتال يعني لو حدد 3 لا يمكنه تحديد اخرين بعدها
4- هيئة اشورا تمنحه رؤية بمقدار 360° بالاضافة لمميزاتها في البطاقة
5- سيوف زورو :
١-يوباشيري (خطوة الثلج) : سيف خفيف يزيد سرعة الهجمات به 5 اضعاف
٢-وادو إتشيمونجي (الطريق المستقيم إلى الوئام) : ليس له قدرة محددة لكنه سيف كوينا يحتفظ به زورو منذ طفولته
٣-سانداي كيتيتسو (قاطع الشياطين الثالث) : يضيف لاي هجمة شلل جولة كونه يقطع اوتار الخصم دون ان يريد زورو ذلك
٤-إنما (قاطع الجحيم) : هو سيف اودين و له قوة تدميرية هائلة يستهلك في كل مهارة 50.000 اضافة للمكتوب عليها و كل هجماته ضررها قطع و هي تقطع اي شيء صلب ولا يمكن صدها بصدود جسدية او صلبة نهائيا و يزيد مداها لو صغيرة تصير متوسطة و لو متوسطة تصير واسعة و هكذا
كما ان اي دفاع به يزيد 30.000
.
6- زورو مستخدم هاكي التسلح و هاكي الكينبوتشي و قوة استشعاره بالكينبوتشي كبيرة جدا حيث يمكنه الشعور بالاحاسيس بالاضافة لكونه يشعر الاجساد
يمكنه ايضا تدعيم اسلحته بواسطة هاكي التسلح ليزيد قوتها
7- يمكنه استخدام هجماته كدفاعات (هجمات مضادة ) ولا تعتبر هجمات يعني يمكنه الهجوم معها و لا يحتسب هجوم مرتين و تكون قوتها الدفاعية بنفس قوة الضرر التي ستسببه
8- أسلوب الثلاث سيوف يستعمل مهارات اسلوب السيفين مع زيادة 10.000
9- الاسلحة التي لا يمكن لزورو كسرها نهائيا باي مهارة تكسر اسلحة هي الاسلحة المقدسة كفأس اسكانور مثلا
10- يمكنه ادخال و اخراج سيوفه متى شاء ولا يحتاج مرور اي عدد جولات لتكرار مهارة اخراج السيوف
11- يجب على زورو من بداية القتال اخراج اى عدد من السيوف ( لا يتخطى 3 )
12- قوانين اساليب السيوف خاصته كالاتى
▪︎ اسلوب السيف الواحد يزيد مهاراته 10.000 وسرعة 5 اضعاف ويجب تفعيله بجانب اى سيف لانه نمط قتالي
▪︎ اسلوب السيفين يتمكن زورو من استعمال اسلوب السيف الواحد ويزيد 15.000 وسرعة 10 اضعاف
▪︎ اسلوب الثلاث يتمكن زورو من استعمال جميع اساليب السيوف الاقل ويزيد 20.000 و 12ضعف سرعة
ملحوظة: اذا فعل المستخدم اسلوب السيف الواحد ثم فعل اسلوب السيفين هنا لا يتم جمع الزيادة و السرعة معا بل يكون كل اسلوب وزياداته فقط
ملحوظة: يمكن تفعيل اى اسلوب فى اى وقت بشرط تفعيل عدد السيوف المطلوب فمثلا لو زورو اخرج سيفين فقط فيمكنه استعمال اسلوب سيفين و ماهو اقل فقط ونفس الكلام على الباقى
===================================
👑ملوك البحر السابقون:
بوا هانكوك:
-تبدأ بسرعة تقدر ب 15ضعف
-ثابت جسدي بمقدار 5.000
-قادرة على التحكم في جميع الثعابين في الخلبة مهما كانت
قوانين مهاراتها:
-مهارات التحجير كلها يمكن الخروج منها عن طريق تحرير التقييدات المطلقة او تحرير طاقة بمقدار 500.000 ولا ينفع معها اي كسر تقييدات يعتمد على الحركة او يعتمد على القوة لانه سيؤدي الى تحطمه و موته و بعد 5 جولات يصير لا ينفع معها تحرير الطاقة و لازم تحرير تقييدات مطلقة
-يمكنها التحكم في من تؤثر به مهارات التحجير ومن لا تؤثر به حتى لو كان الحلفاء في مداها يمكن جعلهم لا يتأثرون
-لا يمكن العلاج مطلقا في حال تم تحجيرك و تحطيمك حيث ان جسدك فقد خصائصه و صار متصلب و ثم تفتت لهذا لابد من شيء يعيد تشكيل جسد المستخدم من الصفر
-مهارات التحجير تؤثر بالارواح و من يفعل شفافية و باصحاب اللوغيا و بكل شخص طالما انه في مدى المهارة حيث انها تصيب روح المستخدم مباشرة
-التحجير : بعيدة و واسعة المدى لهذا لا تحجر ما هو قريب فقط بل كل شيء امامها لكنها من جهة واحدة فقط
-التحجير النظري : هو تفعيل يبقى طوال القتال يؤدي إلى تحجير كل من ينظر الى المستخدم
-التحجير الشامل : يتطلب انتقال بعدي بسرعة الاني
-التحجير اللمسي : تفعيل يبقى طوال القتال يحجر ما يلامس المستخدم بالتالي يجعله لا يتاثر بأي إلتحامات قريبة عدا للشخصيات التي تعتمد عليها مثل ساياتاما .. و لا يتأثر بأي تقييدات أو أختام متجسدة لانها تتحجر و تتفتت و يصير لا يمكن الدفاع عن هجماته الجسدية بأي مهارات صلبة او إلتحامات لأنه يصلبها و يحطمها
-الضربات المتتابعة : يمكن القيام بضربات غير محدودة لاي عدد من الخصوم طالما قريبين من بعضهم و تتطلب سرعة 5 أضعاف على الاقل
-الركلة : يمكن القيام ب 20 ركلة و تتطلب سرعة 5 أضعاف على الأقل
-الشق و ركل الراس : تتطلب سرعة 7 اضعاف على الاقل و في حال تجديد الراس باي طريقة فانه يفقد اي عيون خاصة كان قد فعلها
-سهام التحجير : تسبب للخصمم تشتيت اولا حيث يبقى الخصم مركزا في المستخدم ولايمكنه تفاديها و عليه التحرر منها بتحرر اوهام من الفئة B ثم تفادي السهام بالطريقة الموضحة
-سهم التحجير : في كل مرة تستعمل فيها يمكن اطلاق سهم واحد على نفس الشخص بينما يمكن اطلاق عدة اسهم على مجموعة اشخاص موجودين و يصيب كل
شخص سهم واحد فقط
-لا تأثر مهاراتها على من لا يمتلك مشاعر و لا تأثر على لوفي و مستهدمي فاكهة الظلام(فاكهة تيتش)
===================================
(مغلق) اللحية البيضاء:-
- مهارات الزلازل يمكن استعمالها لفك التقييدات و الحواجز و هي تفك اي تقييدات.
- مهارات فاكهة الزلزال كلها لا يمكن صدها باي مهارات صلبة ، ولا صدها بالمهارات الجسدية ايضا .
- انقسام البحر اذا تمت بوحود ماء كثير جداً واصابت شخص ممتلك لفاكهة شيطان فان ممتلك الفاكهة لا يمكنه اكمال القتال وفي عدم وجود ماء فهيا تشتيت للخصم و ضرر 30.000 ، و هي تصيب ما يحدد اللحية البيضاء انها تصيبه و فقط
- عكس الجاذبية لا تسمح للخصم من الدفاع او الهجوم ولا بد من الانتقال وليس الانقضاضات ويمكنه الدفاع فقط بالدفاعات التي تصبح من كل الجهات كشينرا تنسى.
- يصاب بنصف الضرر و لا يوثر فيه الهجمات الجسدية حتى المدعم ( عدا الشخصيات التى تعتمد فى قتالها على الجسد كجارو و لوفى و غاى و سيتاما )
- زيادة الطاقة لللحية البيضاء تزيد 300.000 طاقة وتعيد الدم بمقدار 50.000
- اي هجمة من زلازله يمكنه التحكم بها و جعلها تصيب مساحة واسعة من الحلبة ( لا تصيب المستخدم ) و يمكنه جعلها على كل الحلبة لو اراد
===================================
اللحية السوداء:~
- اللحية السوداء شخصية مميزة بحيث هو الوحيد الذي يملك نوعين من فاكهة الشيطان بحيث يملك فاكهة الظلام من نوع لوغيا وفاكهة الزلزال الخاصة باللحية البيضاء
- اللحية السوداء يستخدم مهاراتة بالاضافة الي مهارات اللحية البيضاء بالكامل (يسثنى السفن و الاسلحة ) اما الانتقالات و القفز يستعملهم
- فاكهة الظلام ميزتها انها تمتص الاشياء في الظلام و لو امتصت اشخاص فانهم يتم ختم قوتهم بواسطة الظلام لهذا لا يمكنهم استعمال اي مهارات تتطلب الطاقة طوال فترة بقاءهم هناك ، و في حال القيام بالمهارات التي تمتص الاشخاص فانه لو بقي الشخص الممتص في الظلام ل 3 جولات فانه يموت
- الهجوم النهائي يصيب كل الحلبة و يمتص اي شيء يقابله سواء هجمات او اشخاص و ينقلهم الى الظلام
- تيتش لا يتاثر باي من مهاراته مطلقا
- امتصاص السم تمتص اي ضباب او رمال تغطي النظر و اي شيء مشابه بالاضافة لامتصاص السموم و السوائل
دوامة الظلام يمكن انشاء 3 اقصى حد ، كل واحدة تكون على شخص واحد و هي تتبعه حتى تمتصه و تمتص معه اي شيء يقابل طريقها
جذب الظلام تتطلب سرعة 10 اضعاف لتفاديه
اخد الفاكهة و قوانينها :
ليتمكن من استعمالها يجب ان لا يكون قد استعمل فاكهة الزلزال طوال القتال ، و يمكنه بها اخد اي فواكه شيطان اكلها الخصم و استعمالها في قتال اخر ، لكن اقصى حد يستعمله في كل قتال هو فاكهتين ،بمعنى فاكهة الظلام + فاكهة اضافية ، فاكهة الزلزال هي من الفواكه الاضافية
يمكنه باستعمال مهارة اخد الفاكهة اخد اي قدرات شيطانية ايضا و لا تتطلب وقتها عدم استعمال فاكهتين
#القدرات_المسجلة :
-
-
-
~~~~~~~~~~~~~~~~










الإهداءات
السبت يوليو 06, 2013 3:45 pm
تم النشر بواسطهBoruto



الاعضاء الدين شاركوا في الموضوع


مواضيع دات صله بالمنتدى


الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


قوانين انمي ون بيس Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Loading...